الأعرج يفتتح مركز خدمات الجمهور في سلواد

none

رام الله / سوا / افتتح وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأحد، مركز خدمات الجمهور لبلدية سلواد، الممول من صندوق تطوير وإقراض البلديات، وبمساهمة من البلدية.

وقال الأعرج خلال حفل أقامته بلدية سلواد، إن إنجاز مشروع مركز خدمات الجمهور يأتي في إطار دعم الوزارة للهيئات المحلية وتمكينها من تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل الوصول إليها.

وأضاف أن مراكز الخدمات تعمل على توفير الخدمات البلدية في المجالات المختلفة كونها حلقة الوصل بين المواطنين والدوائر المختلفة في البلدية.

وأشار الأعرج إلى أهمية تسهيل الحصول على خدمات البلدية إلى المواطنين، وتوفير جميع الخدمات البلدية بطريقة فعالة وسريعة وفاعلة بمستوى جودة مرموق، كما يسهم في تقليل احتمالية المماطلة ويزيد من مسؤولية الموظفين وبالتالي ضمان شفافية أكبر في التعامل مع المعاملات والمراجعين.

وشدد على توجه الوزارة نحو تشجيع الهيئات المحلية وتحفيزها لإقامة مشاريع اقتصادية تنموية في العديد من المجالات الحيوية، التي تسهم في تحقيق تنمية محلية اقتصادية بهدف زيادة العائدات المالية للهيئات المحلية والمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني بشكل عام.

وثمن دور المواطنين بالمساهمة والمشاركة المجتمعية الفاعلة في دعم تنفيذ مشاريع حيوية تسهم في التسهيل عليهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأوعز الأعرج للجهات ذات الاختصاص بالوزارة لمتابعة كافة احتياجات بلدية سلواد والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة وحسب الأولوية للتنفيذ.

وفي سياق منفصل، تفقد الوزير الأعرج والوفد المرافق، بلدية بيتونيا، والتقى رئيس البلدية ربحي دولة وأعضاء المجلس البلدي، واستمع لشرح مفصل حول طبيعة المشاريع المنجزة خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى أبرز الاحتياجات من المشاريع والتي تشكل أولوية، خاصة محطة تنقية المياه العادمة، ومشروع إعادة تأهيل الشوارع وغيرها من المشاريع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد