خيرية محمد بن راشد تقدم الاف وجبات الطعام على المشردين والنازحين

274-TRIAL- غزة / سوا/ قامت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية وبتمويل من مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم بتقديم الاف وجبات الطعام على الاسر المتضررة من العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة والمتواجدة داخل  مدارس الايواء التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الاونروا ".
وتأتي هذه المساعدة ضمن سلسلة مساعدات ستقدمها مؤسسة محمد بن راشد للأسر المتضررة  و الاسر المتواجدة  في مدارس الايواء خلال الايام القليلة المقبلة، ضمن مشروع خيرية محمد بن راشد ال مكتوم للتنمية والاعمال الخيرية  اغاثة المتضررين من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وعبر المواطنون المتضررون داخل مدارس الايواء عن سعادتهم وشكرهم للمؤسسة الداعمة لهم وجبات في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها اثر العدوان الاسرائيلي وقلة امكاناتهم على تلبية متطلباتهم واحتياجاته الخاصة .
من جانبه شكر طارق البنا مدير مؤسسة فارس العرب مؤسسة محمد بن راشد على دعمها المتواصل للأسر المتضررة في قطاع غزة في ضل تزايد العدوان الاسرائيلي الغاشم على المواطنين الفلسطينيين واكد البنا على مضي المؤسسة في تقديم المساعدات للأسر المتضررة ضمن سلسلة مشاريع ستقدمها مؤسسة محمد بن راشد لهذه الاسر في الايام القادمة.
189
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد