تواصل الحملات الشعبية في البيرة وعرين لجمع التبرعات لغزة

74-TRIAL- رام الله / سوا/ تواصل الفعاليات الوطنية والشعبية في مدينة البيرة، وقرية عين عرين في محافظة رام الله والبيرة تنظيم حملات جمع التبرعات لصالح المنكوبين والمشردين في قطاع غزة نتيجة الجرائم الإسرائيلية.
وفي هذا السياق، نظمت مؤسسات قرية عين عريك حملة شعبية لإسناد ودعم أهلنا في قطاع غزة، وذلك تحت شعار ’من بيت لبيت’. وتضمنت الحملة جمع تبرعات عينية من مواد تموينية وغذائية وملابس وأغطية وغيرها من المواد الأساسية.
وقال رئيس مجلس قروي عين عريك خليل شاهين إن ’الحملة اشتملت على جمع التبرعات لإرسالها إلى أهلنا في قطاع غزة انطلاقاً من المصير والموقف المشترك الذي يجمع أبناء الشعب الواحد في وجه العدوان الاسرائيلي’.
وأضاف: ’هذا واجبنا لإسناد شعبنا وأهلنا في قطاع غزة تأكيداً على اللحمة والتكافل بين أبناء الشعب الواحد’، مشيداً في الوقت ذاته بالعمل والجهد المشترك التي قامت به كافة مؤسسات وفعاليات القرية لإنجاح الحملة.
كما عجت مدينة البيرة بمقار حملات الاسناد لشعبنا في قطاع غزة، وعملت طواقم العمل بشكل منظم وخاصة في خيمة الكرامة في الساحة المقابلة لبلدية البيرة والتي تحتضن مقر حملة العزة من البيرة الى غزة وكذلك في الساحة القريبة لوزارة الاوقاف في حي الجنان.
كما شهدت الطرقات والساحات المحيطة بمبنى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على شارع البيرة القدس ، أو على الشارع الواصل إلى استاد ماجد أسعد الدولي في الحارة الشرقية، وفي غيرها من مواقع الحملات الاغاثية المتعددة في مدينة البيرة.
ويميز الحملات في البيرة وجود مشاركة واضحة من قبل المتطوعين من الشبان والفتية والزهرات، علما بأنه تم تدريب هؤلاء المتطوعين مؤخرا من مختصين وخبراء بالتعاون مع الدفاع المدني. 173
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد