جوال

أنواع الآيلاينر التي على كل امرأة معرفتها!

يعدّ الآيلاينر واحداً من مستحضرات التجميل الأساسية لكل امرأة. ما يقتضي معرفة أنواعه

فيما يلي أنواع الآيلاينر التي على كل امرأة معرفتها:

 

- قلم الآيلاينر التقليدي الجاف: استعيني به لرسم حدود العين ومن ثم استخدمي القلم السائل؛ لمزيد من الدقة. يعد من أقدم ما عرفته النساء في عوالم التجميل الكلاسيكي.

 

- الكحل: لمن ترغب بلمسة تقليدية ذات طابع شرقي. بات متوفراً الآن من كبريات دور التجميل العالمية، بالإضافة لمحال العطارة ومواد التجميل شرقية الأصول. 

 

- قلم الكحل الرطب: الذي يراوح في قوامه بين النوعين السابقين، ويعدّ خياراً يومياً سهلاً ومفضلاً لدى كثيرات. إن كنتِ امراة عاملة، فلعله من أفضل ما قد تحظين به. 

 

- الآيلاينر اللزج: ويكون على هيئة مستحضر لزج في علبه، ما يجعلكِ تستعينين بفرشاة خاصة لرسمه. يمتاز بكثافته وقوامه الغني. مثالي للسهرات. 

 

- الآيلاينر السائل: الذي يأتي على هيئة فرشاة مغمسة بسائل غني. يعدّ دارجاً بقوة ويحتاج للتركيز في الرسم. يدوم لفترات جيدة ويتوفر بألوان وخواص عدة. يعدّ مثالياً مع الماسكارا من نفس درجة اللون. 

 

- الآيلاينر بقوام الظلال: يعد واحداً من تقليعات الآيلاينر المحببة ويراوح في قوامه بين الآيلاينر وظلال العينين المتوفرة بألوان عدة. إن كنتِ تريدين اختصار الوقت، فهو خياركِ المثالي؛ إذ سيغنيكِ عن وضع الظلال وسيحدّد العينين.