زكاة الدرج تُوزع 1200 طرد غذائي للأسر المحتاجة

none

غزة / سوا / وزعت لجنة زكاة الدرج شرق غزة أمس 1200 طرد غذائي للأسر الفقيرة في منطقة الدرج شرق مدينة غزة ضمن مشروع "السلة الغذائية الرمضانية"، حيث وزعت 1000 طرد بدعم كريم من الشعب الجزائري الشقيق، بالإضافة إلى 200 سلة غذائية أخرى بدعم من مؤسسة قوافل الكويتية.

وشارك في توزيع الطرود الغذائية كل من  أ. عبدالقادر أبو النور رئيس مجلس ادارة اللجنة ونائبه أ. عمر مراد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وذكر أبو النور أن السلة الغذائية قدمت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بهدف إسعاد الأسر الفقيرة وإدخال الفرحة على قلوبهم .

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة للتخفيف من الظروف الصعبة التي تمر بها العائلات الفقيرة في المنطقة، موضحاً أن الطرود الغذائية تشتمل على إحتياجات الأسرة الأساسية من الأجبان والتمور والأغذية الصحية المختلفة.

وأوضح أن زكاة الدرج ستقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية للأسر المحتاجة والأيتام خلال شهر رمضان المبارك و عيد الفطر بتقديم المساعدات والمنح والكفالات والطرود الغذائية والافطارات.

وشكر أبو النور الجهات الخيرية المانحة والمتبرعين من أبناء الأمة العربية والإسلامية على دورهم الرائد في دعم القضية الفلسطينية والتخفيف من الأعباء الملقاة علي كاهل أسر قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد