جنين: جيوسي يطلع على معاناة المواطنين في بلدة برطعة

الارتباط العسكري

جنين / سوا / اطلع قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، اليوم السبت، على معاناة المواطنين في بلدة برطعة، الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري، جنوب غرب جنين.

والتقى اللواء جيوسي، خلال جولته التفقدية في البلدة، مع رئيس البلدية غسان قبها الذي قدم شرحا عن معاناة المواطنين جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، إضافة للجدار الذي التهم أراضي البلدة وحاصرها.

كما التقى، والوفد المرافق، مع طواقم الدفاع المدني التي أطلعته على المعيقات التي تضعها قوات الاحتلال، ما يحد من سرعة تقديم المساعدة للمواطنين.

وكان اللواء جيوسي استهل زيارته للبلدة بتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة ، برفقة مدير التربية والتعليم في محافظة جنين محمد زكارنة.

وقال جيوسي، لـوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن زيارة بلدة برطعة تهدف للاطلاع على معاناة الأهالي جراء ممارسات الاحتلال وإقامة الجدار غير الشرعي، وإلى تفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في البلدة التي تعد نقطة تماس حساسة مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا جاهزية الارتباط العسكري للتدخل بشكل فوري في حال حدوث طارئ.

وتابع أن الارتباط العسكري دائما على أتمِّ الجاهزية لخدمة الوطن والمواطن ودعم المسيرة التعليمية، وأن طواقمه تعمل على مدار الساعة لحماية أبناء شعبنا من أي انتهاكات إسرائيلية في أي وقت، وأي مكان، خاصة القرى والبلدات التي تقع خلف الجدار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد