فتح: المشروع الاستيطاني الاحتلالي لن يستطيع استكمال أهدافه

فتح

رام الله / سوا /  قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إنه يستحيل استكمال أهداف المشروع الاحتلالي الاستيطاني الاستعماري في فلسطين والأقطار العربية مادام شعبنا صامد في وطنه فلسطين، مؤمنا بحقه التاريخي والطبيعي.

وأضافت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة بمناسبة مرور 49 عاما على  حرب 5 حزيران من العام 1967، "نستشعر المخاطر الوجودية بعد 49 عاما على احتلال القدس عاصمة فلسطين والضفة الغربية، والأراض العربية، وإن المشروع الاستيطاني الاحتلالي لن يستطيع استكمال أهدافه ما دام شعبنا صامدا، ومتشبثا بأرض وطنه فلسطين، ويقاوم بالوسائل المشروعة والمتاحة، ويعزز صموده بمقاومة شعبية على الأرض، وقانونية في المحافل الدولية".

ولفت إلى أن شعبنا المؤمن بصلابة عمقه الاستراتيجي العربي، والمعززة ارادته بإرادة الأمة العربية، أثبت قدرته على تخطي نكسة حزيران، وأطلق الموجة الثانية من ثورته الفلسطينية المعاصرة، وبعث وأحيا إرادة جماهير الأمة في المقاومة والتصدي، و فتح الآفاق أمامها لرؤية المستقبل، بعقلية النقد الذاتي البناء.

وشددت فتح على ضرورة تكامل الإرادتين الفلسطينية والعربية وعملهما برؤية منسجمة ومتكاملة حتى تحرير الأراضي العربية المحتلة، وقيام دولة فلسطينية على حدود الرابع من حزيران من عام 1967 كشرط رئيس لاستقرار المنطقة واحلال السلام فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد