"فور شباب" تعقد لقاءً إيمانياً حول رمضان

جانب من اللقاء

غزة / سوا / عقدت منظمة فور شباب العالمية مكتب فلسطين لقاءً إيمانياً بعنوان "كيف نستقبل شهر رمضان "، بحضور الداعية إسراء مسلم، وأعضاء المنظمة من الفتيات.

وتحدثت الداعية مسلم عن فضل شهر رمضان في إحياء القلوب وإنعاشها بالروحانيات والعبادات، مشيرةً إلى أهم الوقفات الإيمانية التي يتوجب علينا إتباعها لاستقبال شهر رمضان، وقالت: " هناك عشر وقفات إيمانية يمكن أن نستثمرها خلال شهر رمضان لتقرب إلى الله".

وبينت أن شهر رمضان فرصة ليتدبر الإنسان سبب خلقه ووجوده على الكون، موضحةً أن الإنسان خلق للعبادة وذكر الله وليس للطعام والعمل وغيرها من ملذات الدنيا، منوهةً إلى ضرورة استثمار الشهر في طاعة الله وقيام الليل، مع ضرورة إخلاص النية في كافة الأعمال والعبادات خلال شهر رمضان واحتسابها لله.

ولفتت إلى بعض الطاعات التي يمكن القيام بها خلال أيام رمضان، مثل: التسبيح والاستغفار وقراءة القرآن والدعاء والمشاركة والحضور في الندوات واللقاءات الإيمانية، محذرةً من الذهاب إلى الأسواق في أواخر الشهر الكريم، وفعل المنهيات ومشاهدة المسلسلات وغيرها.

وطالبت الحضور إلى استثمار الشهر الكريم في التقرب إلى الله والتغيير إلى الأفضل، مبينةً أن شهر رمضان فرصة لمحاسبة النفس وتقويمها.

 
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد