د. ثابت يشيد بنظامية وهدوء امتحانات الثانوية العامة في مديريات القطاع.

none

غزة / سوا / أشاد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم الخميس 2/6/2016 بنظامية وهدوء وانضباط لجان امتحانات الثانوية العامة في مديريات التعليم بقطاع غزة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للجان الثانوية العامة في مديريتي غرب وشرق خانيونس، بحضور د. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشئون التعليم العالي.

وكان في استقبال الوفد الوزاري بغرب خانيونس د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، ود. أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات التربوية بالوزارة وعضو اللجنة الوزارية المتابعة للتوجيهي، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بمديرية خانيونس.

وتفقد الوفد قاعات لجنة عبد القادر الحسيني _ بنات للفرع العلمي، ولجنة الحاج محمد النجار _ بنين لفرع العلوم الإنسانية، والتقى برؤساء القاعات  والطلبة واطمأن منهم على سير الامتحانات في يومها الرابع حيث يتقدم الطلبة للامتحان في مبحث الرياضيات.

وأشاد د. ثابت خلال جولته بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس ورؤساء اللجان مؤكداً أن وزارته عملت على توفير الأجواء المناسبة داخل اللجان، وتقديم كل ما يحتاجه الطلبة حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم براحة وطمأنينة، مضيفاً أن الوزارة أعدت خطة متكاملة بالتعاون مع وزارة الداخلية والصحة لإنجاز وإنجاح امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه.

من جانبه ثمن د. اليازوري جهود العاملين في اللجان، وحث الطلبة على الاجتهاد والتركيز للحصول على نتائج متميزة تمكنهم من الانتساب إلى الجامعات، والانتقال إلى مؤسسات التعليم العالي ليأخذوا دورهم في خدمة الوطن.

 

وفي كلمته شكر د. أبو علي كل من ساهم في إنجاح هذا العمل الوطني وخص بالذكر وزارة التعليم ووزارة الداخلية وضباط وأفراد الشرطة ، وكذلك طواقم وزارة الصحة المتواجدة داخل القاعات وما تقوم به من رعاية ومتابعة صحية للطلبة، متمنياً النجاح والتفوق للجميع.

وفي شرق خانيونس كان في استقبال الوفد الوزاري أ. رشيد أبو جحجوح نائب مدير عام التخطيط بالوزارة وعضو اللجنة الوزارية لمتابعة التوجيهي ، وأ. سعيد قديح مدير الدائرة الفنية، وأ. منار أبو خاطر ومدير الدائرة الإدارية بمديرية شرق خانيونس.

و شملت الجولة قاعات الامتحانات في لجان طيبة الثانوية بنات، والخنساء الثانوية، والعودة الثانوية، حيث التقى الوفد خلالها برؤساء القاعات للاطمئنان على سير الامتحانات فيها، واستمع وكيل الوزارة د. زياد ثابت إلى ملاحظات الطلبة والطالبات حول الامتحانات.

وأشار د. ثابت إلى أن وزارة التربية والتعليم العالي تنفذ خطة متكاملة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة بشكل مميز.

بدروه أثنى قديح على جهود الوزارة ممثلة بوكيلها د. ثابت في متابعة سير امتحانات الثانوية العامة في كافة المديريات.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد