20 طفلاً انتقلوا للمرحلة الثانية الغناء بموسيقى

none

رام الله / سوا / أعلنت إدارة برنامج طفلك موهوب الغنائي، الذي تنتجه ميديا الحديثة للإنتاج التلفزيوني "MMC"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الـ"فيسبوك"، عن أسماء 20 طفلاً تأهلوا وانتقلوا إلى المرحلة الثانية قبل الأخيرة الغناء بموسيقى في البرنامج.

وتأتي المرحلة الثانية في "طفلك موهوب" مرحلة الغناء مع الموسيقى، ليكون التصويت من خلالها عبر الرسائل القصيرة"SMS" والاتصال الأرضي "IVR" عبر أرقام خاصة سيعلن عنها لاحقاً في جميع الدول العربية.

وقالت إدارة البرنامج:"اليوم نعلن عن أسماء 20 طفلاً تأهلوا وانتقلوا للمرحلة الثانية قبل النهائية في برنامج طفلك موهوب وهي الأصوات التي نالت أعلى تصويت بلايك)like( وشير)share(، التي استمرت على مدار الأسابيع الماضية".

وأكدت أن الأطفال المتسابقين، الذين نالوا أعلى الأصوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك والصفحة الرسمية للبرنامج "موهوب" تستحق أصواتهم واستحقت أن تنتقل لهذه المرحلة، لما لديهم من أداء مميز وجميل.

ودعت إدارة البرنامج الأصوات المتأهلة للمرحلة الثانية قبل الأخيرة أن يهتموا بالتدريب وحضورهم واختيارهم للأغاني، التي سيؤديها في المرحلة المقبلة لأنها تعتمد على تنافس أقرب، إضافةً إلى أنها أصوات أصبحت متقاربة من بعضها البعض.

وأعلنت لجنة التحكيم عن أسماء الأطفال المتأهلين للمرحلة الثانية وهي قبل النهائية وهم:"إياد العمري (14عاماً) من فلسطين، مرح إدعيس (13عاماً) من فلسطين، ديما أبو جياب (10أعوام) من فلسطين، بلال غلاب (16عاماً) من الجزائر، منى بستان (15عاماً) من المغرب، ديما غزاوي (16عاماً) من الأردن، أحمد عبد الحميد (15عاماً) من مصر، أحمد المدهون (16عاماً) من فلسطين، شاهر الضاش (16عاماً) من فلسطين، عبيدة بدير (11عاماً) من فلسطين، فاطمة مهدي (13عاماً) من العراق، مصطفى البحيري (16عاماً) من مصر، شيماء أبولبدة (12عاماً) من لبنان، نجلاء حميد (13عاماً) من فلسطين، كريم عبد المعطي (14عاماً) من مصر، نور الدين كناوي (13 عاماً) من المغرب، جودة خوري (12 عاماً) من فلسطين، مروة عباس (13عاماً) من مصر وآدم فوزان (12عاماً) من المغرب".

وبالإضافةً إلى الأسماء التي ذكرت استحق الطفل السوري المميز يمان الانتقال إلى المرحلة قبل النهائية لموهبته واستحقاقه بجدارة ونيله أعلى التصويت، حيث استحق أن يكون في البرنامج رغم صغر سنه إلا أن لديه بوادر مهمة وحضور مميز.

وتمنت لجنة التحكيم التوفيق لجميع المتسابقين المشاركين في برنامج طفلك موهوب، معبرة عن تمنياتها لمن لم يحالفهم الحظ ألا ييأسوا.

وقدمت كل الشكر لمن شارك في البرنامج ولذويهم ومحبيهم ومعجبيهم، متمنيةً التوفيق لهم في المرحلة القادمة.

وشارك في البرنامج، الذي أطلقته MMC أطفال تراوحت أعمارهم بين 5-17عاماً من مختلف الدول العربية بينها مصر، الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، العراق، الجزائر والمغرب.

وتتجه الأنظار حالياً لهذه المرحلة الثانية من عرض فيديوهات المشاركين المتسابقين بطريقة جديدة وهي الغناء مع الموسيقى، والتي سيتخللها التصويت عبر الرسائل القصيرة"SMS".

ودعت "MMC" الجمهور ومحبي وأصدقاء المتسابقين ومعارفهم ومعجبيهم، للتصويت على الفيديوهات الغنائية بموسيقى عبر"SMS".

وخصصت جوائز بقيمة 100 ألف دولار وسيارة كيا سيراتو 2016 كجوائز للجمهور، الذي سيقوم خلال الأيام القادمة بالتصويت للمتأهلين للمراحل الثانية قبل النهائية والنهائية، عبر نظام الرسائل القصيرة "SMS" والاتصال الأرضي "IVR" عبر الأرقام الخاصة، التي ستعلن عنها لاحقاً في جميع الدول العربية.

ولفتت إلى أن ما يميز هذا البرنامج عن برامج المواهب الأخرى أنه يبث على مواقع التواصل الاجتماعي ويصوت الجمهور لاختيار المواهب الأفضل.

وللإطلاع على أغاني المتنافسين زوروا الصفحة الرسمية للبرنامج "موهوب".

ولمتابعة كافة المشتركين يمنكم زيارة القناة الرسمية للبرنامج على يوتيوب حساب "موهوب" بالضغط هنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد