رمضان يسلم منزلا أعيد إعماره بعد أن هدمه الاحتلال

none

جنين / سوا /  سلم محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الأربعاء، المواطن مجدي أبو الهيجا من مخيم جنين، منزله الجديد، بعد إعادة إعماره.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، هدمت منزل المواطنين أبو الهيجا، الواقع في منطقة الهدف غرب مخيم جنين، في شهر آذار من العام المنصرم.

وأقيم حفل تسليم مفتاح المنزل في جمعية جنين للتكافل الخيرية، التي تولت مهمة إعادة إعمار المنزل من خلال لجنة شكلت من كافة الأطراف ذات العلاقة، بعد تعليمات صدرت من الرئيس محمود عباس ، بإعادة إعمار المنزل .

وقال رمضان في كلمته بالحفل، بمشاركة أعضاء المجلسين الاستشاري والتنفيذي، والمؤسسة الأمنية، إن عملية إعادة ما دمره الاحتلال في المخيم، تأتي في إطار تعزيز صمود المواطن على أرضه.

وأضاف: لدينا تعليمات بإعادة بناء ما دمره ويدمره الاحتلال، كمبادرة كانت الأولى على مستوى الوطن، وذلك ضمن مشروع تعزيز السلم الأهلي والاجتماعي .

وأعلن رمضان خلال المؤتمر، عن انطلاق حملة لجمع التبرعات لصالح بناء مركز خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع الشوكي، في رام الله ، مع بدء شهر رمضان المبارك .

وكرم المحافظ كافة الداعمين والمتبرعين في إعادة إعمار منزل أبو الهيجا، الذي بدوره ثمن دور المحافظ وكافة من وقفوا إلى جانب أسرته بعد أن شردوا من منزلهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد