وفد الهلال الاحمر الإماراتي الخامس يصل غزة ترافقه سبع شاحنات محملة بالمساعدات

180-TRIAL- غزة / سوا/ وصل وفد الهلال الأحمر الإماراتي الخامس إلى غزة أمس برئاسة حميد الشامسي نائب الامين العام للهلال للمساعدات الدولية للاطلاع على سير عمل برنامج الهلال الاغاثي الذي ينفذ في غزة منذ بدء الاحداث وكذلك المستشفى الميداني الاماراتي الذي يعالج الجرحى هناك .
ورافق الوفد سبع شاحنات محملة بالمواد الغذائية والملابس والاغطية والادوات الصحية واحتياجات الاطفال من مواد غذائية وصحية حيث جهز الوفد هذه الشاحنات من السوق المصري وتم تحميلها وتسييرها الى غزة لدعم البرنامج الاغاثي للهلال في غزة .
من جانب اخر وزعت هيئة الهلال الاحمر اليوم ثلاثة الاف ومائة طرد غذائي وصحي وملابس ومياه على العائلات النازحة الى مدارس الاونروا والعائدة الى منازلها بعد هدوء الاحداث . وقال عماد ابو اللبن مدير مكتب الهلال في غزة انه تم توزيع الف طرد غذائي في حين وزع المكتب ألف طرد من الملابس والف طرد من الادوات الصحية الضرورية للعائلات بالاضافة الى مائة جالون مياه للاستهلاك المنزلي وللشرب ايضا .
وينفذ الهلال يوميا توزيعات على النازحين الفلسطينيين في مدارس الاونروا والعائدين الى بيوتهم بعد هدوء الوضع وذلك بما لا يقل عن عشرة الاف طرد غذائي وملابس وادوات صحية يوميا منذ بدء الاحداث.
46
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد