الأردن واسبانيا في افتتاح بطولة كأس العالم تحت 17 عاما

كأس العالم

عمان / سوا /  يفتتح منتخبا الأردن وإسبانيا بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما والتي تستضيفها المملكة الأردنية في حدث تاريخي هو الأول في المنطقة العربية، خلال شهر أيلول المقبل.

وسحبت القرعة التي جرت مساء اليوم الاثنين، في مركز الحسين الثقافي في العاصمة عمان، بحضور ممثلي المنتخبات الـ16 المشاركة، ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا الأمير علي بن الحسين، وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ليديا نسيكيرا، وسفراء الدول المشاركة.

ووزعت المنتخبات الـ16 المشاركة على أربع مجموعات، ضمت الأولى: المكسيك، ونيوزيلندا، إضافة للمنتخبين الأردني والاسباني، فيما ضمت الثانية: الكاميرون، وكندا، وألمانيا، وفنزويلا، والمجموعة الثالثة ضمت: البرازيل، وكوريا الشمالية، وانجلترا، ونيجيريا، وجاء في المجموعة الرابعة منتخبات: غانا، وأميركا، واليابان، وباراجواي.

ورحب الأمير علي بالمنتخبات الـ16 المشاركة في البطولة، متمنيا التوفيق لها وهي تلعب لأول مرة على أرض المملكة في مناسبة تاريخية فريدة، مشيدا بدور كل من دعم استضافة الأردن لهذا الحدث الرياضي والذي يعد الأكبر في تاريخها.

وتابع: "هذه البطولة ستكتب تاريخا جديدا لكرة القدم النسائية في منطقة الشرق الأوسط والعالم، تمنياتنا بحظ سعيد لكل المنتخبات المشاركة، ونأمل أن تستمتعوا بكرم ضيافتنا أثناء زيارتكم لبلدنا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد