وفد من "إبداع" يزور المديرية العامة للتدريب لبحث التعاون المشترك

none

غزة / سوا/ زار وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، المديرية العامة للتدريب في وزارة الداخلية في مدينة غزة لتهنئة العقيد عطية منصور بمناسبة توليه منصب مدير عام المديرية، وبحث التعاون المشترك في مجالات التدريب وتبادل الخبرات بين الجانبين.

 وضم الوفد كلاً من الدكتور أدهم البعلوجي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والمهندس نبيل إسليم المدير التنفيذي للمؤسسة، والأستاذ عبد الرحمن صالحة منسق معهد فلسطين للدراسات، والمهندس محمد أبو حلبية مدير معهد إعداد القادة، وكان في استقبالهم العقيد عطية منصور ونائبه المقدم ركن هشام الكريري والدكتور إسلام شهوان.

ورحب د.منصور بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع لخدمة العملية التدريبية وتطويرها بما يضمن تأهيل جيل قادر علمياً وفكرياً على صناعة حاضره ومستقبله، وقدم شكره لمؤسسة إبداع على هذه الزيارة.

 ومن جانبه، أكد الدكتور أدهم البعلوجي على أهمية تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين الجانبين الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي نحو تطوير قدرات الفئات المستهدفة من برامج مؤسسة إبداع و المديرية العامة للتدريب، مقدماً التهنئة للعقيد منصور بمناسبة توليه مدير عام المدرية ، متمنياً له التوفيق والسداد في قيادة المدرية نحو التقدم والتميز.

واتفق الطرفان في ختام الزيارة على عقد لقاء يجمع الجانبين معاً، من أجل وضع إطار تفاهم مشترك بينهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد