فوزان لبيت لحم وبيت ساحور في دوري جوال السلوي

كرة سلة

طوباس / سوا / عاد فريقا أرثوذكسي بيت لحم وأرثوذكسي ثقافي بيت ساحور من صالة الفارعة بطوباس وبحوزتهما أربع نقاط بعد الفوز على فريقي جبل النار حطين وعيبال ال نابلس يين.

وضمن منافسات الأسبوع التاسع والأخير لذهاب دوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة، تفوق فريق أرثوذكسي بيت لحم على حطين بالنتيجة 61-55، فيما تقدم بيت ساحور على عيبال بالنتيجة 88-76.

وتابع اللقاءين رئيس الاتحاد خضر ذياب، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ومسؤول العلاقات الخارجية امجد الخضيري، وجماهير كبيرة، خاصة خلال مباراة بيت ساحور وعيبال.

وبذلك تختتم فرق أرثوذكسي بيت لحم، وبيت ساحور، وحطين ذهاب دوري جوال، فيما تبقى لعيبال مباراة مؤجلة أمام ودلاسال القدس من الأسبوع الثاني وستجري يوم الجمعة المقبل في صالة العمل الكاثوليكي.

وبهذه النتائج يرفع السواحرة رصيدهم إلى 17 نقطة فيما أصبح لدى بيت لحم 15 نقطة، وعيبال11، وحطين10 نقاط.

بيت ساحور – عيبال

لم يخيب فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور المئات من مشجعيه الذين رافقوه إلى صالة الفارعة وحقق فوزه الثامن في الدوري على حساب عيبال النابلسي الذي لعب على أرضه وبين جمهوره.

وكان قائد المباراة ورجلها أجنبي بيت ساحور بول الذي تألق في ثلاثياته القاتلة.

وحسم بيت ساحور الربع الأول 25-20، فيما حسم عيبال الربع الثاني 20-16 وعاد بيت ساحور، وأنهى الربعين الثالث والرابع 25-20، 22-16.

الحكام: حسين حمدان، وباسل كروان، وبسام أبو ثابت.

بيت لحم – حطين

مباراة متوسطة المستوى مع تكافؤ في النتيجة حتى الربع الثالث، حطين تفوق قليلا بفضل احمد يونس وشادي التكروري ولاعبه الأجنبي، إلا أن خبرة بيت لحم وروحهم القتالية كانت لها الأحقية بالفوز بالربع الأخير.

وحسم بيت لحم الربع الأول 15-12، فيما مال الربع الثاني لحطين 13-11، وتعادل الطرفان في الربع الثالث 20-20 وعاد بيت لحم وحسم الربع الأخير 15-10.

الحكام: مفلح عقل، وحسين حمدان، وبسام أبو ثابت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد