اللجنة التحضيرية ليوم الزكاة الفلسطيني الأول تعقد اجتماعاً موسعاً

none

غزة /سوا/ عقدت اللجنة التحضيرية ليوم الزكاة الفلسطيني الأول, الذي تنظمه هيئة الزكاة الفلسطينية والتجمع الانساني للسعادة والتنمية, اجتماعاً موسعاً صباح اليوم السبت في مقر هيئة الزكاة بمدينة غزة, وتناول الاجتماع مناقشة التحضيرات للفعالية والعمل الذي تم انجازه.

وناقشت اللجنة أيضاً الخطة التنفيذية ليوم الزكاة الفلسطيني وتم الوقوف على آليات الخطة المقترحة متضمنة اللجان ومهامها والتي تتكون من عدة لجان هي "اللجنة الإعلامية، والفنية، والاستقبال" بالإضافة إلى البرنامج.

وأكد أ. زياد أبو زيد رئيس مجلس إدارة هيئة الزكاة الفلسطينية, على حرص الهيئة والتجمع الانساني للسعادة والتنمية على انجاح تنظيم يوم الزكاة الفلسطيني الاول بشكل يليق بمكانة وتطلعات وتضحيات شعبنا الفلسطيني، لافتاً إلى أن جميع اللجان تعمل بروح الفريق وبشكل متكامل لإنجاز العمل المطلوب.

بدوره شدد د. وليد القدوة رئيس اللجنة التحضيرية ليوم الزكاة الفلسطيني الأول, ورئيس التجمع الانساني للسعادة والتنمية , على ضرورة العمل للوصول إلى الهدف من يوم الزكاة الفلسطيني الأول وهو تعزيز قدرة شعبنا بشرائحه المجتمعية لمواجهة التحديات الصعبة نتيجة للحصار المفروض على قطاع غزة, وخاصة أننا مقبلون على شهر الخير الفضيل "رمضان" , مهيباً بضرورة تكاثف كل الجهود وتوحيد كل الاطر لإنجاحه.

وأضاف د. القدوة أن اللجنة التحضيرية ستبقى في حالة اجتماع مستمر من أجل مواصلة العمل بكل اللجان لضمان مشاركة واسعة في يوم الزكاة الفلسطيني من داخل وخارج قطاع غزة.

يذكر أن اللجنة اتفقت على أن يعقد يوم الزكاة الفلسطيني الأول بتاريخ 2 – 6 – 2016 في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة غزة – تل الهوا, بعنوان "غزة بعطائكم أجمل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد