محاكمة سارة نتنياهو قريبا

سارة نتنياهو

القدس / سوا / اوصت الشرطة الاسرائيلية بتقديم زوجة نتنياهو " سارة " للمحاكمة وفقا للمعلومات التي وصلت لموقع "هارتس " الالكتروني الذي وصفها بالموثوقة .

وقال الموقع ان الشرطة تمتلك قاعدة ادلة وإثباتات تسمح لها بتقديم لوائح اتهام ضد ثلاثة متورطين في القضية المعروفة بقضية " مقر اقامة نتنياهو " وهم سارة نتنياهو ونائب مدير عام مكتب رئيس الوزراء " عزرا سيدوف " والكهربائي موضوع الفضيحة الذي تم استدعاؤهم للعمل في منزل نتنياهو الخاص في قيساريه في يوم الغفران المدعو " افي فحيما ".

وامتنعت الشرطة الاسرائيلية الى الاشارة من خلال البيان الذي نشرته اليوم " الاحد " الى وجود قاعدة الاثباتات مكتفيا بالقول " انهت الوحدة اللوائية التابعة للشرطة تحقيقاتها المتعلقة بقضية مقر اقامة رئيس الوزراء ".

"بدأت القصة في شباط 2015 حين صادق المستشار القضائي للحكومة والمدعي العام الاسرائيلي على اجراء التحقيق الذي تركز على عدد من القضايا التي فاحت منها رائحة المخالفة الجنائية بينها شبهة الحصول على الرشوة والأموال عبر الغش والخداع وخيانة الامانة وتم تحويل كافة الادلة والمعلومات مع نهاية التحقيق الى الشرطة والمدعي العام في منطقة القدس للنظر فيها واتخاذ القرار المناسب " جاء في بيان الشرطة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد