قلقيلية :  تكريم فريق المحارب الدولي

none

قلقيلية / سوا / قال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية " إننا بالعزيمة والإرادة نستطيع أن نحقق ما نصبو إليه، وما حققه فريق المحارب الدولي الفلسطيني هو فخر للشعب الفلسطيني، وهو انجاز يراكم الانجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال حفل تكريم لفريق المحارب الدولي نظمته قيادة المنطقة في محافظة قلقيلية.                                                                    وشارك في حفل التكريم : العميد ركن مهدي سرداح قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية، وعائلات أسرى وشهداء من المحافظة.

وأشاد المحافظ .. بجهود الفريق الفلسطيني الذي استطاع أن يرفع اسم فلسطين عالياً، مؤكداً أن هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا  الإرادة الجبارة التي يتحلى بها منتسبو المؤسسة الأمنية، وكذلك دعم الرئيس محمود عباس المتواصل لهذه المؤسسة، وقادتها الذين يعملون على إحداث نقلة نوعية في العمل الامني الفلسطيني.  

من جانبه .. شكر قائد المنطقة كل من ساهم في حفل التكريم، مؤكداً على كفاءة وعطاء منتسبي مؤسستنا الأمنية، مستعرضاً المراحل الذي مر بها الفريق والتحديات التي واجهها لإحراز هذا اللقب، شاكر للواء نضال أبو دخان متابعاته الدائمة لقوات الأمن الوطني وتحفيزها على التميز في كافة المواقع.

بدوره  شكر النقيب مؤيد قبها قائد الفريق أهالي محافظة قلقيلية على تنظيمهم هذا التكريم، مجدداً العهد للوطن وللشهداء أن تبقى فلسطين بالطليعة، مضيفاً أن جنود فريقه سطروا بحروف من ذهب فصلاً من فصول النجاح، في رواية الأمن الوطني الفلسطيني الأسطورية.

يذكر أن فريق المحارب الدولي الفلسطيني التابع لقوات الأمن الوطني الفلسطيني، قد شارك قبل نحو شهر في مسابقة المحارب الدولية التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان، وحقق المركز الثاني عالمياً من بين أكثر من 30 فريق مشارك في البطولة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد