الاقتصاد تنفذ جولة لحماية المستهلك في رفح خانيونس

none

غزة /سوا/ ضمن مواصلة وزارة الاقتصاد الوطني لحملاتها المركزية والتي تهدف إلي حماية المستهلك ومتابعة ومراقبة البضائع والسلع في الاسواق  والمحال التجارية  فقد قامت وزارة الاقتصاد الوطني بحملة مركزية يوم الخميس 26/5/2016م  شملت محافظتي خانيونس ورفح.

وقامت جميع المكاتب الفرعية الخمسة التابعة للوزارة بالانتشار في هاتين المحافظتين وقد شملت الحملة على زيارة المخازن التجارية والمصانع والمعامل الغذائية بالإضافة الى السوبرماركت والمحلات الكبيرة كما شملت ايضا على المطاعم والمخابز ومحلات المنظفات بالإضافة الى متابعة الثلاجات في اسواق المحافظتين للتأكد من سلامتها كما تم ايضا زيارة محطات الوقود على مستوى المحافظين بالإضافة الى زيارة عدد من الصيدليات .

وشارك 60 مفتش تموين وكان عدد الزيارات خلال الحملة 100 زيارة تم خلالها تحرير 42 محظر ضبط حيث تم ضبط  1400 كيلو جرام مواد غذائية, بالإضافة الى تحرير 15 محظر اتلاف حيث تم اتلاف 500 كجم مواد غذائية.

وفى نهاية الحملة اكد الدكتور عماد الباز الوكيل المساعد لوزارة الاقتصاد الوطني ان الوزارة مستمرة في حماية المستهلك ومراقبة ومتابعة البضائع والسلع ومدى صلاحيتها للاستهلاك كما اكد على ان الوزارة لن تتهاون مع أي شخص يقوم بالغش والتدليس او مخالفة القوانين المعمول بها في حماية المستهلك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد