بعثتي الشرطة الأوروبية ومعبر رفح تشاركان في يوم أوروبا

الاتحاد الأوروبي

بروكسل / سوا / شاركت بعثة الشرطة الأوروبية وبعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الأوروبية ل معبر رفح ، في اليوم المفتوح للاتحاد الأوروبي الذي عقد في مرافق دائرة الخدمات الأوروبية الخارجية في منطقة شومان في بروكسل.

وحضرت نائب رئيس بعثة الشرطة الأوروبية لينا لارسون هذه المناسبة، ورافقها من الجانب الفلسطيني مدير وحدة الاتصالات والتنسيق الدولي لدى الشرطة الفلسطينية المقدم طارق دوابشة، ورئيس دائرة العلاقات الدولية لدى وزارة العدل يوسف عبد الصمد.

وقالت لارسون إنه من المهم أن نكون على تواصل مباشر مع المواطنين الأوروبيين، وهذا من شأنه أن يمكننا من أن نشرح البعد الإنساني لنشاطاتنا مع الجانب الفلسطيني وكذلك شرح أهمية هذا النشاط. 

كما ورافق مدير العلاقات الدولية في الإدارة العامة للمعابر والحدود اياد سلامة، رئيسة بعثة معبر رفح الأوروبية نتالينا تشيا.

وقالت السيدة تشيا إن كونها هنا لإعطاء المعلومات للمواطنين الأوروبيين عن الإنجازات التي قمنا بها سوية لكل المواطنين الفلسطينيين، خاصة ألائك الذين يعيشون في قطاع غزة يبين متانة التزامنا المشترك.

واجتذبت هذه المناسبة جماهير عديدة في بروكسيل، حيث تم اطلاعهم على عمل الاتحاد الأوروبي في العالم، كما أتاحت هذه المناسبة فرصة ثمينة لاطلاع عدد كبير من الزائرين على أنشطة وعمل بعثة الشرطة الأوروبية في الأراضي الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد