معايعة تتفقد جرحى العدوان الإسرائيلي ببيت جالا

بيت جالا/ سوا/ تفقدت وزيرة السياحة والآثار رولى معايعة، اليوم الخميس، جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، الذين يتلقون العلاج في مستشفى الجمعية العربية للتأهيل بمدينة بيت جالا.

ونقلت معايعة تحيات رئيس مجلس الوزراء رامي الحمد الله للمصابين، معربةً عن تمنياتها بالشفاء العاجل لكافة جرحى العدوان الإسرائيلي، مشددة على أن هذا العدوان هو جريمة حرب ضد الإنسانية والبشرية جمعاء، ومعربةً عن سخطها الشديد من هذا العدوان ومن هذا الظلم الذي يتعرض له شعبنا.

وأشارت إلى أن هذا العدوان والقتل والتدمير الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا لن يرهبنا، أو يدفعنا لرفع راية الاستسلام والتخلي عن أي من حقوقنا الوطنية التي جسدها شعبنا بتضحياته العظيمة، على طريق الخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وقالت: إن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس متمسكون بالوحدة الوطنية الفلسطينية، للحفاظ على المشروع الوطني ومواجهة كافة التحديات، وإعادة بناء ما دمره العدوان في قطاع غزة.

وتمنت الوزيرة معايعة والوفد المرافق لها الشفاء العاجل لجميع للجرحى وعودتهم سالمين إلى ديارهم وذويهم في القطاع.

ورافق معايعة في زيارتها، كادر الوزارة ومدير جهاز المخابرات العامة في بيت لحم العقيد بلال الحالوب، وكان في استقبالهم مدير عام مستشفى الجمعية ادمون شحادة.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد