جوال

الرجوب: التهجم على خبير التحكيم الغندور "غير مبررة"

جبريل الرجوب

جبريل الرجوب


رام الله /سوا/ استنكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، الهجمة غير المبررة على خبير التحكيم العربي، الكابتن جمال الغندور، وعضو لجنة التحكيم بالاتحاد المصري، تامر دري، وذلك بسبب زيارتهما إلى فلسطين وإقامة دورة تحكيمية خلال الأسبوع الماضي.

وقال الرجوب في بيان صحفي إن قدوم الغندور ودري جاء بعد مباركة هامة من القيادة السياسية المصرية لكل محاولات الزحف إلى فلسطين لتعزيز أسباب صمود أهلها وتفعيل كل وسائل التواصل مع الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى الترتيب الكامل مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إيفاد خبراء مصريين للمساهمة في تطوير قطاع التحكيم الرياضي في فلسطين.

ودعا الرجوب الى عدم زج اسم فلسطين، في أية تناقضات شخصية، أو أية حسابات ضيقة، مشيراً الى أهمية وضرورة الزحف العربي إلى فلسطين؛ ل فتح الآفاق مع أشقائهم الصامدين في خط الدفاع الأول عن الأمن القومي العربي والاسلامي.

وأكد الرجوب أن الغندور ودري دخلا الى فلسطين، عبر معبر الكرامة الحدودي بين المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين، بتصاريح صادرة عن الجهات الرسمية الفلسطينية، وليس بتأشيرات اسرائيلية كما ادعت العديد من الجهات التي تتجاهل عمداً التحري والتدقيق في الية دخول الوفود الشبابية والرياضية وغيرها الى فلسطين.

وتابع: إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يؤكد أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بحق هاتين القامتين الشامختين هو تهريج ومس غير مبرر.

وأكد فخر واعتزاز الاتحاد الفلسطيني بالخبيرين الغندور ودري، مشيراً إلى أن لهما مكانة خاصة عند الأسرة الرياضية الفلسطينية التي لم يبخلا عليها بتقديم جل ما بوسعهم من أجل تطوير قطاع التحكيم الرياضي في فلسطين.

وجدد الرجوب شكره لمصر قيادة وحكومة وشعبا وأسرة رياضية على ما يقدمونه لفلسطين بشكل متواصل دون منة أو شرط، إنما من باب الالتزام والانتماء لقضية العرب الأولى.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم