جوال

فلسطين تحصد ثلاث ميداليات في بطولة العرب للملاكمة


الرباط/ سوا/ حصد المنتخب الوطني للملاكمة، ثلاث ميداليات برونزية في الدورة العربية الأولى للشباب التي أقيمت في العاصمة المغربية الرباط.

وظفر بالميداليات الثلاث كل من الملاكمين عبد دواية وزن 49 كغم، وعبد الله العريان وزن 56 كغم، وحنا امسيح وزن 60 كغم، بقيادة المدرب نادر الجيوسي.

وعبر رئيس اتحاد الملاكمة خليل زاهدة عن سعادته بهذا الإنجاز، موصياً بدعم الملاكمة الفلسطينية التي سيكون لها شأن في المستقبل.

وقال أمين سر الاتحاد ورئيس الوفد المشارك فوزي العصافرة، إن المشاركة كانت ناجحة بكل المقاييس الرياضية والإدارية، من خلال تحقيق الإنجازات الملموسة والمأمولة للرياضة الفلسطينية.

بدوره، أعرب مدرب المنتخب نادر الجيوسي، عن فخره بالانجاز الذي حققه اللاعبون كمشاركة أولى، خاصة في ظل وجود دول المغرب وتونس ومصر، والتي تعتبر من أقوى الدول ممارسة للعبة، آملا  الاستمرار في تقديم رؤية واضحة للتدريب وبناء اللاعبين وفق خطط متوسطة وبعيدة المدى.

وكان رئيس الاتحاد العربي للملاكمة يوسف الكاظم قد كلف فوزي العصافرة برئاسة لجنة الحكام والمساهمة الفاعلة في إدارة وتنظيم البطولة.

وقدم العصافرة شكره إلى رئيس الاتحاد العربي للعبة د. يوسف الكاظم على الثقة التي منحه إياها في رئاسة لجنة الحكام إدارة وتنظيم البطولة، متمنيا أن تكون هذه البطولة مقدمةً جيدة لتنفيذ أجندة الاتحاد العربي للعام الحالي، من خلال إقامة البطولات وتأهيل المدربين والحكام الذين قادوا النزالات في البطولة بكل احترافية والتزام كاملٍ بالشفافية والحيادية النابعة من الفهم الواضح للقانون.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم