"التعليم العالي" تعلن موعد الإمتحان التطبيقي الشامل

292-TRIAL- رام الله / سوا / أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس أن الإمتحان التطبيقي الشامل لهذا العام سيعقد يوم الإثنين 18/8/2014 للجزء النظري، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً.


وأوضحت الوزارة أن الجزء النظري من الإمتحان سيعقد في مدرسة بنات العدوية لمحافظة طولكرم، ولمحافظة نابلس سيعقد في مدرسة سمير سعد الدين الثانوية للبنات لتخصصي التمريض والمحاسبة التقنية، وفي مدرسة الصلاحية الثانوية للبنات لتخصصات إدارة الأعمال، البرمجيات وقواعد البيانات، الإدارة المالية والمصرفية، التسويق وإدارة المنتوجات، وتربية الطفل.


وسيعقد الإمتحان لمحافظة رام الله والبيرة في مدرسة بنات البيرة الثانوية لتخصصات التمريض، المحاسبة التقنية، والرياضة، وفي مدرسة بنات خولة بنت الازور الثانوية لتخصصات إدارة الأعمال، البرمجيات وقواعد البيانات، تربية الطفل، الحضانة ورياض الأطفال، الخدمة الاجتماعية، الإدارة المالية والمصرفية، التسويق وإدارة المنتوجات، والادارة التقنية.


كما سيعقد الإمتحان لمحافظة القدس في الكلية الإبراهيمية، ولمحافظة الخليل في مدرسة محمد علي المحتسب الثانوية، ولمحافظة بيت لحم في كلية فلسطين الأهلية الجامعية لتخصصات التسويق وإدارة المنتوجيات، المحاسبة التقنية، والتمريض.


 أما بخصوص الجزء العملي من الإمتحان؛ أوضحت الوزارة أنه سيعقد في الكليات أيام الثلاثاء 19/8/2014 والأربعاء 20/8/2014 والخميس 21/8/2014، بحيث يبدأ الإمتحان الساعة التاسعة صباحاً.


ودعت الوزارة كافة الطلبة لإحضار بطاقات الإشتراك الخاصة بهم عند تقديم الإمتحان في الجزئين النظري والعملي.
 
  42
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد