خلال زيارته لبيت الصحافة .. عابد: مستعدون للتدخل لحل الاشكاليات التي تواجه الشركات مع أي مؤسسة حكومية

غزة / سوا /  أكد الدكتور أيمن عابد الوكيل المساعد ومراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني بغزة اليوم الاربعاء على جهوزيته بشكل كامل للتدخل لحل كافة الاشكاليات التي تواجه الشركات الفلسطينية مع أي مؤسسة حكومية.

تصريحات عابد هذه جاءت خلال زيارته صباح اليوم لمؤسسة بيت الصحافة ، حيث كان في استقباله مدير المؤسسة ، بلال جاد الله وعدد من الموظفين.

وقال عابد ان الشعب الفلسطيني يحتاج الى مؤسسات اعلامية ناجحة ومميزة ، لكي تفضح جرائم الاحتلال وما يقترفه هذا المحتل بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا عابد وسائل الاعلام الفلسطينية الى التركيز على الوضع الاقتصادي بشكل خاص ، مبدياً استعداده لتزويد المؤسسات الاعلامية بالتقرير التي تتعلق بالواقع الاقتصادي الفلسطيني.

وأوضح عابد ان الحصار الاسرائيلي أثر بشكل كبير على واقع الاقتصاد الفلسطيني ، وحول الشعب الفلسطيني في غزة الى شعب مستهلك بعدما كانت شعب منتجاً في السنوات الماضية، مشيراً الى ان 900 منشأة اقتصادية وصناعية وتجارية تم تدميرها في الحرب الأخيرة على قطاع غزة.

وبين عابد ان الاحتلال الاسرائيلي حول القضية الفلسطينية الى قضية انسانية ، وأشغل الشعب الفلسطيني بالقضايا الحياتية اليومية، حيث بات من الصعب توفير المستلزمات اليومية للمواطنين نتيجة سياسية الاحتلال الاسرائيلي.

وفي ختام اللقاء أثنى الدكتور عابد على جهود مؤسسة بيت الصحافة في خدمة الاعلام الفلسطيني، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد