فعاليات في مدن أميركية للمطالبة بمحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين

195-TRIAL- رام الله / سوا/ تواصل منظمات أميركية وفلسطينية وعربية تنظيم تحركات وفعاليات ضخمة في كافة المدن الأميركية تضامنا مع شعبنا الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، للمطالبة بمحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين.
وأكد منسق تحالف منظمات مقاطعة اسرائيل في الولايات المتحدة سنان شقديح، في بيان وزعته دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير، أن القائمين على هذ الحراك قرروا مواصلة فعالياتهم ونشاطاتهم والمتنوعة وتركيزها في المرحلة المقبلة على المطالبة بمحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين الملطخة أيديهم بدماء الأطفال والنساء والمدنيين من أبناء شعبنا، وتقديمهم للمحاكم الدولية على جرائمهم الوحشية.
وأضاف أن هؤلاء بصدد تنظيم مظاهرات نهاية الأسبوع الجاري ستكون بمثابة الأضخم في إطار فعالياته المستمرة للتأثير على الرأي العام الأميركي المُسيطَر عليه من إعلام اللوبي الصهيوني، ومحاولة اختراقه من أجل التأثير والضغط على الحكومة الاميركية لردع حليفتها إسرائيل ووقف عدوانها على شعبنا.
وذكر شقديح أن أكثر من عشرة آلاف يهودي أميركي وقعوا عريضة عنوانها  ’ليس باسمنا’، تبرؤوا فيها من اسرائيل ومجازرها ضد الأطفال في غزة، مشيرا إلى أن هذه العريضة ستسلم لمكاتب ومقار اللوبي المؤيد لإسرائيل في الولايات المتحدة. 86
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد