نخبة من قدامى لاعبي قطاع غزة في مباراة ودية شرق خان يونس

none

خانيونس/ سوا / نظم ملعب القدس الرياضي في عبسان الكبيرة شرق خان يونس مباراة ودية جمعت بين نخبة من قدامى اتحاد عبسان الكبيرة ونخبة من قدامى ملعب الهدف الرياضي غزة مساء يوم أمس الأحد وبحضور جماهيري من شرق خان يونس هذه المنطقة التي تعرضت إلى ويلات الحرب الأخيرة على غزة.

بدروره، قال الكابتن زاهر طبش مدير ملعب القدس الرياضي في عبسان الكبيرة إن الهدف من إقامة هذه المباراة جاء ضمن عدد من الأنشطة الرياضية التي يقوم بها ملعب القدس الرياضي شرق خان يونس والذي تم افتتاحه في بداية الشهر الحالي.

حيث شهدت بداية المباراة ضغط هجومي من جانب فريق قدامى ملعب الهدف وقام اللاعب عبد الحافظ تمراز بإحراز أربع أهداف في الشوط الأول وكذلك أحرز اللاعب معاد أبو سليم الهدف الخامس لفريق قدامى ملعب الهدف.

وفي بداية الشوط الثاني أتت الخطورة مجدداً من فريق قدامي عبسان الكبيرة وأحرز كل من بسام مصبح الهدف الأول وخليل طبش الهدف الثاني والثالث واستطاع محمد مصبح أن يعادل النتيجة من جديد وقرر الحكم شادي أبو إسماعيل وأسامة فسيفس بإيقاف اللقاء بسبب إصابة الحارس محمد أبو خليل نتيجة الإصابة.

وقام فريق قدامى عبسان بإجراء تبديل بمشاركة الحارس محمد أبو علي والكابتن زاهر طبش وانقلبت بعد ذلك نتيجة المباراة لتصبح 5-5 لفريق عبسان بعد تسديدة رائعة من عمار القرا  وبعد دقائق قليلة أحرز لاعب فريق ملعب الهدف نضال سالمي الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة ليرد عليه بهدف سادس بقدم لاعب عمار القرا لاعب فريق قدامى عبسان لتنتهي المباراة بنتيجة 6-6.

وبعد نهاية المباراة قدمت إدارة الملعب الشكر لمرئية وإذاعة صوت الفيس بوك الدولية على تغطية الإعلامية للمباراة كما شكرت حكام المباراة الكابتن شادي أبو إسماعيل والكابتن أسامة فسيفس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد