"الشعبية" تطالب بالانضمام للمؤسسات الدولية فورا

102-TRIAL- غزة / سوا / طالب أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اللجنة التنفيذية والقيادة الفلسطينية بضرورة أن تقدم فورا طلب الانضمام لجميع المؤسسات الدولية وفي المقدمة محاكم جرائم الحرب.
واضاف في بيان وصل (سوا) "ان أي تأجيل أو تأخير في تقديم هذه الطلبات سيفسح المجال لاسرائيل وللولايات المتحدة لإخضاع هذا الأمر للتسويف والمساومة، وحتى الإلغاء، لأن العدو ومعه الولايات المتحدة يدركون مدى خطورة انضمام فلسطين إلى هذه المؤسسات، إن هذا الوقت هو الوقت المناسب لتقديم الطلبات، دم شعبنا ينزف والوثائق متوفرة لتقدم لكل المؤسسات والحدث ساخن جدا وحاضر في وسائل الإعلام، إذا تأجل هذا الموضوع سيضع شعبنا علامة استفهام كبيرة على دور القيادة وسيحملها المسؤولية".
وقال "إن الولايات المتحدة ستضغط على السلطة الفلسطينية حتى لا تقدم هذه الطلبات، بالترغيب والترهيب والوعود الكاذبة، العدو في مأزق الرأي العام لصالح شعبنا، غالبية الدول تدين الكيان الصهيوني على جرائمه التي فاقت جرائم النازية هذا الظرف المناسب لمحاكمة هذا الكيان وجعله يدفع ثمن جرائمه".
وشدد إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين متمسكة بشروط المقاومة التي تضمنتها الورقة التي قدمت للقيادة المصرية وتدعو كافة الفصائل والوفد الموحد إلى عدم الموافقة على أي آراء أو اقتراحات تستهدف حذف بعضها، أو تأجيل البت في بعضها أو إخضاعها لمفاوضات قادمة يجب أن يتم التعامل مع هذه الشروط (كرزمة واحدة). 1
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد