الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة طالت قيادات من حماس

الجيش الاسرائيلي

رام الله / سوا / كثفت قوات الاحتلال الاسرائيلي من اعتداءاتها على المواطنين وممتلكاتهم بالضفة الغربية و القدس المحتلة في الطار الهجمة المحمومة والشرسة التي تنفذها اسرائيل بشكل يومي في المدن الفلسطينية.

وفي محافظة القدس ايضا اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الاسير المحرر حذيفة بدر في منطقة ابو ديس بعد مداهمة منزله وتفتيشه قبل ان تقوم باعتقال الشاب بدر..

وعلى صعيد الاعتداءات اليومية واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملات الاعتقالات في الضفة الغربية والقدس حيث اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة حماس بالضفة الغربية رافت ناصيف في محافظة طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال وزير شؤون الاسرى السابق القيادي الحمساوي وصفي كبها كما اعتقلت يوسف تركمان من منطقة كفر دان في جنين ايضا.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الشاب علاء طقاطقة من بلدة بيت فجار كما تم تسليم شقيقه وفتى اخر بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع عتصيون الاحتلالي.

وفي بلدة تقوع ببيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصطفى البدن بالاضافة لتسليم شاب اخر من البلدة بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال احمد محمد الجمل ورامي يوسف الخطيب من المدينة كما اعتقلت كل من محمد عيسى بحر واديب ابو عيشة كما اعتقلت ايضا رامي اديب ابو عيشة في بلدة بيت امر .

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن نسيم سالم من بلدة بير زيت القريبة من رام الله.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد