فتح ترحب بخطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

اسامة القواسمي

رام الله / سوا/ رحبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" بخطاب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم.

واعتبرت الحركة على لسان المتحدث باسمها أسامة القواسمي، أن ما قاله يعبر عن حرص مصر الاكيد والثابت على  مصلحة الشعب الفلسطيني  وقضيته وحقوقه الوطنية، وعلى السلام والاستقرار في المنطقة والعالم بأسره، باعتبار القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والمحورية للوصول إلى السلام والاستقرار في المنطقة والعالم ، وأن انهاء الاحتلال الاسرائيلي  واقامة الدولة الفلسطينية هو مفتاح السلام والاستقرار الحقيقيين".

وأوضح القواسمي في تصريح صحفي، أن حركة فتح تقدر عاليا حرص الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على لم الشمل الفلسطيني وانجاز الوحدة الوطنية باعتبارها مصلحة وطنية فلسطينية عليا.

وأكدت على موقفها الثابت والراسخ اتجاه هذا الملف الاستراتيجي، مبديةً استعدادها الكامل للتعاطي بكل مسؤولية وطنية، وحرص شديد على قضيتنا وشعبنا، بالاستجابة لكل طرح يسهم في انجاز الوحدة الوطنية وجعلها حقيقة راسخة، باعتبارها ركيزة اساسية في العمل الوطني للوصول للحرية والاستقلال.

وثمّنت الحركة دور جمهورية مصر العربية في رعاية الحوارات واصرارها على لم الشمل الفلسطيني، مثنيةً على الجهود التي تبذلها القيادة المصرية على كافة المستويات الاقليمية والدولية، من أجل انجاح المبادرات الدولية الهادفة الى وضع حد للاحتلال الإسرائيلي لأرض فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد