الدفاع المدني يبحث مع وفد أميركي تعزيز التعاون

رام الله /سوا/ بحث مدير عام الدفاع المدني العميد ركن يوسف نصار في مكتبه بالمديرية العامة للدفاع المدني في رام الله، اليوم الثلاثاء، مع مساعد وزير الخارجية الأميركي السفير براون وليمز، ومدير الوكالة الأميركية لإنقاذ القانون "INL" كليف آمز، تعزيز التعاون والتنسيق بما يخص أعمال الدفاع المدني والحماية المدنية ومجال الإطفاء والإنقاذ.

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أنه تم بحث رفع قدرات الدفاع المدني من خلال التعاون المتواصل مع الوكالة الأميركية "INL" خلال السنوات المقبلة.

وأضاف التقرير أنه خلال الاجتماع تم الحديث عن المشاريع التي تم دعمها من قبل الوكالة الأميركية، والمساهمة الملموسة في تقليل زمن الاستجابة لدى الدفاع المدني.

بدوره أكد الوفد الضيف تأييده للدفاع المدني على الخطط التطويرية والإنجازات التي يقدمها في خدمة الموطنين، كما أشاد بخبرات ومهارات الطواقم وما يتعرضون له من مخاطر أثناء القيام بالعمل على إنقاذ حياة الآخرين متحدين كل الصعوبات والتحديات.

وفي نهاية الاجتماع شكر نصار الوفد الضيف على اهتمامه بالدفاع المدني وتقديمه يد العون والمساعدة على مدار السنوات الماضية، متمنيا تواصل التعاون والدعم في المستقبل، منوها إلى حجم الإنجاز ومتحدثا في كلمته عن تعزيز ودعم قدرات الدفاع المدني في مواجهة الحوادث والحرائق وتخفيف المعاناة وتقليل الخسائر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد