كورنيش جديد مجاني على شاطئ بحر مدينة غزة

كورنيش بحر الشيخ عجلين

غزة /خاص سوا/ كشف حاتم الشيخ خليل مدير ديوان رئاسة بلدية غزة، عن عدد وتفاصيل الاستراحات التي جرى تأجيرها على شاطئ بحر مدينة غزة خلال موسم الصيف المقبل.

وقال الشيخ خليل في تصريح خاص بوكالة "سوا" الإخبارية ، إن البلدية أجّرت 4 استراحات حتى اللحظة على شاطئ غزة، موضحا أن كل استراحة ستكون موازية للبحر بمسافة 80 مترا، و30 مترا بشكلٍ قائم.

وأكد أن مساحات واسعة من الشاطئ ستكون متاحة أمام عامة المواطنين، مبينا أنه بإمكان المواطنين أن "ينصبوا" خيامهم الخاصة بجوار الاستراحات، إضافة إلى إمكانية الجلوس دون خيام أمام الاستراحات مباشرةً.

وأشار الشيخ خليل إلى تخصيص فريق من بلدية غزة، لمتابعة جميع الأمور والتزام أصحاب الاستراحات والمواطنين بالتعليمات على الشاطئ في فصل الصيف المقرر انطلاقه فعليا في الأول من يونيو المقبل.

وتوقع، أن يحقق موسم الاستراحات القادم نجاحا جيدا؛ في ظل إقبال الناس الكبير على الإفطار قبالة الشاطئ ب شهر رمضان ، بالإضافة إلى بقاء شهرين كاملين على انتهاء فصل الموسم عقب رمضان.

وفي السياق ذاته، أسدل الشيخ خليل الستار، عن وجود كورنيش مجاني جديد على شاطئ بحر غزة، أُقيم بين شارع 8 و10 الجديد، أسفل الكورنيش العلوي.

وأوضح أن الكورنيش الجديد مخصص للمشاة فقط ويمنع دخول السيارات فيه، ويتمتع بشكل جمالي وممتع للمواطنين، ويحتوي على كراسي جديدة، لافتا إلى أن البلدية تفكر حاليا في تأجير محلات داخله؛ لتوفير الطلبات للزائرين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد