الخليل: اساتذة اجانب ومحليين يختتمون دورات لغة انجليزية للمحادثة

اثناء الدورة

الخليل / سوا / اختتم اساتذة اجانب ومحليين ثلاث دورات للمحادثة باللغة الانجليزية في مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب هدفت الى رفع الاداء اللغوي للطلبة المشاركين في هذه الدورات عبر استخدام اسلوب التعلم عبر التطبيق حيث يعد من انجع الوسائل في ايصال المعلومة الى المتلقي  بالاضافة الى دفعه الى التفكير واستحداث افكار جديدة.

وكانت “كارا” القادمة من الولايات المتحدة الامريكية والتي عبرت عن سعادتها بما تم انجازه خلال الفترة الماضية قد اختتمت دورة محادثة للمستوى المتوسط الاول والتي شارك بها خمسة عشر طالباً وذلك بعد حصولهم على 30 ساعة تدريبية تعلموا من خلالها العديد من مهارات المحادثة باللغة الانجليزية والتي تفيدهم في حياتهم اليومية والدراسية الجامعية.

كما اختتمت دورة اخرى لطلبة المستوى المبتدئ الاول تحت اشراف الاستاذ ابراهيم زاهدة حيث قدم الطلاب في نهاية الدورة امتحاناً شفوياً تم تحت اشراف الايطالية فرانشيسكا بهدف تقييم الطلاب والوقوف على ادائهم اللغوي وتشجيعهم على مواصلة المشوار في تعلم مهارات المحادثة التي من شأنها ان تضمن لهم مستقبل ناجح في كافة مجالات حياتهم.

واشارت منسقة المركز مروة شنتير ان الطلبة كانوا حريصين ومهتمين على تعلم كل ما هو جديد في عالم اللغة الانجليزية، وان المشرفين ومعلمي الدورات ساعدوا الطلبة على اكتساب وتعلم العديد من مهارات المحادثة.

ودعت شنتير كافة الطلبة الى مواصلة المشوار حتى الوصول الى درجة الاحتراف الكامل مشيرة الى ان اللغة الانجليزية ذات اهمية كبيرة في ضمان النجاح بالعمل والدراسة في المستقبل وكما اعلنت عن فتح باب التسجيل لدورات جديدة ولكافة المستويات حتى من الصفر ضمن برامج صيف اكسلنس لعام ٢٠١٦.

واعرب الطلبة عن سعادتهم بالمشاركة في دورات المحادثة التي ينظمها المركز مؤكدين انهم اضافوا الي رصيدهم اللغوي الكثير من المعلومات والمفردات والتراكيب والتي ستساهم في تطوير قاموسهم اللغوي مستقبلاً .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد