ممثل البابا في دول غرب إفريقيا يؤكد تضامنه مع الشعب الفلسطيني

رام الله / سوا/ أكد ممثل البابا في دول غرب إفريقيا لويس مارينو مونتيمايور، اليوم الثلاثاء، عن تضامنه ودعمه للشعب الفلسطيني في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وعبر السفير البابوي عن امتعاضه الشديد لقتل الأبرياء في قطاع غزة وتدمير الممتلكات، مؤكدا أن البابا يبذل قصارى جهده لوقف هذا العدوان وأن البابا أكد في عدة مناسبات أن السلام يبدأ من الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني المتمثلة في الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية.

كما أكد السفير البابوي لدى زيارته سفارة فلسطين لدى السنغال ولقائه سفير فلسطين عبد الرحيم الفرا،  أن البابا يعمل بجهد كبير على رفع الحصار عن قطاع غزة .

 بدوره أطلع الفرا، السفير البابوي والوفد المرافق له على آخر تطورات الأوضاع في فلسطين خاصة قطاع غزة جراء هذا العدوان الإجرامي والمجازر المرتكبة من حكومة إسرائيل وجيشها الهمجي، مؤكدا أن البابا يمكنه فعل الكثير من أجل وقف هذا العدوان البربري لما له من احترام على الصعيد العالمي.

يذكر ان سفراء البابا في العديد من الدول ومن خلال تواصلهم مع سفراء دولة فلسطين عبروا عن استنكارهم للجرائم الاسرائيلية المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد