الاحتلال يشن حملة مداهمات بعدة مناطق في الضفة

قوات الاحتلال

رام الله /سوا/ شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد حملة مداهمات واسعة في عدة مناطق ومدن بالضفة الغربية في اطار حملاتها المتواصلة منذ اشهر.

وقالت مصادر اعلامية محلية في عدد من المحافظات ان قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في مختلف المناطق واعتقلت عددا من المواطنين بعد ان قامت بترويع وارهاب المواطنين خصوصا الاطفال الصغار والنساء.

وفي محافظة القدس شهدت عدة مناطق مداهمات اسرائيلية كان ابرزها في منطقة ابو ديس حيث تم اعتقال  الحاج محمود داود عياد وهو والد الدكتور سامر عياد الذي اعتقل قبل ايام، كما تم افتحام عيادة الأسنان الخاصة بالأسير الدكتور ومصادرة جهاز الحاسوب.

وفي بلدة حزما قامت قوات كبيرة بمواصلة اعتداءاتها على البلة حيث دهم جيش الاحتلال عدة منازل في البلدة وقام باستجواب ساكنيها وإحصاء أسمائهم.

وفي محافظة الخليل وتحديدا في بلدة بيت امر شمال المدينة قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بمداهمة منزل المواطن عبد الناصر ابو ماريا واعتقاله بعد تفتيش منزله.

كما قالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اشعلت النيران باراضي المواطنين في محيط مستوطنة نيجهوت بالخليل ومنع طواقم الإطفاء من إخمادها، الأمر الذي أدى لإصابة أصحاب المنازل القريبة بالاختناق

وفي مدينة الخليل قامت قوات من جيش الاحتلال ومخابراته بعملية دهم منزل الاسير هاشم طه في الخليل وتسليم شقيقه بلاغا لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وفي محافظة بيت لحم قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بعملية دهم لمنزل عائلة الاسير محمد النجار في مخيم العزة في بيت لحم وقامت بتحطيم محتوياته، علما ان الاحتلال اعتقل النجار أمس السبت على أحد الحواجز العسكرية بزعم نيته تنفيذ عملية وهو الامر الذي نفته العائلة.

كما شهدت عدة قرى عمليات اقتحام من قبل جيش الاحتلال ومنها حارس في سلفيت وبدرس في رام الله دون ان ييلغ عن وقوع اعتقالات حتى اللحظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد