"الجبهة العربية": يجب تفعيل حق العودة على كافة الأصعدة

علم فلسطين

غزة / سوا / أكدت الجبهة العربية الفلسطينية ضرورة تفعيل الدبلوماسية الفلسطينية وتطوير العلاقة مع المجتمع الدولي المؤيد لحقوقنا، مشددين على أهمية  التوجه مجددا إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن لوضع حد للاعتداءات الإسرائيلية وتوفير الحماية الدولية لأرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

ودعت الجبهة في بيان لها تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، اليوم السبت، لتفعيل حملات المقاطعة وتنميتها سواء على المستوى المحلي أو الدولي، للرد على الممارسات الإسرائيلية، مطالبةً بالعمل على كافة المستويات من اجل إطلاق سراح كافة الأسرى من سجون الاحتلال.

وشددت على أهمية العمل على تفعيل حق العودة على كافة الصعد وخاصة القانونية منها والدبلوماسية من أجل تفعيل المطالبة بهذا الحق والتأثير في الرأي العام العالمي وتأكيد تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة.

وأكدت ضرورة العمل على تقديم جنرالات الحكومات الإسرائيلية للمحاكمة الدولية كمجرمي حرب بما اقترفت أيديهم من جرائم بحق شعبنا العظيم منذ العام 1948 والى هذا اليوم.

وطالبت بضرورة  مواصلة العمل من اجل انهاء الانقسام وإزالة كافة العقبات التي تعيق استعادة وحدتنا الوطنية وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية للقيام بدورها في معالجة إشكاليات قطاع غزة، داعيةً  للعمل على اجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني ما أمكن ليقول شعبنا كلمته الفصل في كل ما يدور حوله من احداث.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد