حماس تُكرم مجلس إدارة نادي التفاح لصعوده للممتازة

جانب من التكريم

غزة / سوا / كرم وفد من قيادة حركة حماس في شرق غزة ، مساء أمس الأربعاء ، أعضاء مجلس إدارة نادي التفاح بمناسبة نجاحهم في صعود ناديهم لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بمدينة غزة.

واحتضن الإجتماع الإحتفالي نادي الوفاق الرياضي ثلة من رؤساء الأندية الحركية و نجوم المسيرة الرياضية بمنطقة شرق غزة وأبطال الإنجاز في مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي .

وشهد الإجتماع حضور كلاً من الدكتور أبو الأمير المنسي رئيس نادي الوفاق الرياضي والأستاذ محمد الدلو عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأستاذ بكر مرتجى رئيس اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة وكوادر ومسائيل اللجان في الأندية الرياضية والمحتفى بهم من مجلس إدراة نادي التفاح الرياضي.

وتداول مسئولي اللجان الرياضية في شرق غزة خلال الاجتماع سبل الارتقاء وتحقيق النجاح في المسيرة الرياضية داخل المنطقة والية تعزيز ودعم كافة الأندية المتفوقة.

وتم الإشاراة لنادي التفاح الرياضي بأن يكون لهم بصمة قوية في دوري الدرجة الممتازة وتقديم كل ما يلزمهم في سبيل تحقيق النجاح والإرتقاء بالنادي ليكون لهم نصيب الأسد في تمثيل منطقة شرق غزة.

وفي مسك الختام كرمت قيادة حماس كافة أعضاء مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي بهدايا تحفيزية تقديراً على جهدهم الدؤوب والمعطاء في نجاح مسيرة النادي الرياضية وصعود فريقهم لدوري الكبار في الدرجة الممتازة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد