"اتحاد أطباء العرب" و"جمعيةرواد" يبحثان سبل التعاون

none

غزة / سوا / زار وفد الجمعية مساء يوم أمس الأربعاء مقر مكتب اتحاد أطباء العرب بمدينة غزة لبحث سبل التعاون والشراكة بين الطرفين، حيث ضم وفد الجمعية كلاً من أ. ماجد الزبدة عضو مجلس الإدارة، ومدير الجمعية م. محمد أبو سيدو، وكان في استقبالهم د. محمود أبو دراز مدير مكتب اتحاد العرب بغزة.

وخلال الزيارة استعرض وفد الجمعية نبذة تعريفية عن جمعية روّاد ونشأتها، وعن سلسلة البرامج الاغاثية الدائمة والموسمية والتنموية التي ترعاها الجمعية لخدمة مختلف فئات المجتمع الفلسطيني وخصوصاً الشرائح المهمشة منه، وتبادل الطرفان الحديث لبحث سبل التعاون المشترك بينهما وتنفيذ وبرامج اغاثية وتنموية وطبية تخدم الفقراء المرضى.

بدروه، أشاد أبو دراز بدور جمعية روّاد الرائد والمميز في العمل الاغاثي والتنموي، وأبدى سعادته لما تقدمه  الجمعية من خدمات ومشاريع مميزة مختلفة لخدمة كافة الشرائح الفقيرة والمهمشة في العديد من المجالات بقطاع غزة لاسيما برنامج القرض الحسن لتميكن الأسرة الفلسطينية.

وثمن الدور الذي تقوم به في مساعدة المرضى الفقراء والمحتاجين عبر صندوق المريض الفقير خصوصاً في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي يمر بها سكان قطاع غزة والحصار الخانق الذي حل عامه العاشر على القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد