جمعية الشبان المسلمين تصل للدور الـ4 من كاس فلسطين لكرة القدم

لاعبو كرة قدم

بيت لحم / سوا / حجز فريق جمعية الشبان المسلمين مقعدا له في دور الاربعة من كاس فلسطين لكرة القدم، بعد أن خالف كل التوقعات وفاز على شباب الظاهرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الخضر في إطار دور الــــ8.

الجمعية بهذا الفوز ضرب موعدا مع مركز بلاطة في دور الأربعة.

الشوط الثاني كان عنوانا للمباراة من خلال تسجيل الأهداف الأربعة التي استهلها الظاهرية، في حين تكفل ثائر أبو دية وأشرف جمجوم في هز شباب الظاهرية، اثنان كانا من نصيب الهداف أبو دية .

وجاء شوط المباراة الأول ضعيفا من حيث الأداء والمستوى والتهديف وإن كانت هناك بعض الفرص القليلة المحققة .

الأخطر كان مع الدقيقة الأولى من بدل الضائع عندما تقدم ثائر أبو دية بالكرة من الميسرة وبمجهود، لينفرد مع الحارس وبدلا من أن يسدد فضل مراوغة الحارس شوبير الذي كان يقظا وتمكن من الانقضاض على الكرة وسط دهشة لاعبي الجمعية ودكة البدلاء .

وشهد الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 54 ضربة ثابتة للعزلان نفذها فوده إلى داخل منطقة الجزاء انبرى لها محمد كبها وبرأسه سددها، ويتكفل الحارس في إبعادها ليصاب الحارس وتتوقف المباراة لمعالجته .

وأخيرا وبعد إهدار الفرص افتتح الظاهرية باب التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق رأسية أحمد ذياب بعد أن تابع كرة فوده الثابتة، حاول الحارس إبعادها لكن استقرت على يسراه معانقة الشباك .

لم تمض سوى أربع دقائق حتى استطاع فريق الجمعية تعديل النتيجة عن طريق أشرف جمجوم بعد أن تابع كرة ثائر أبو دية المرتدة من القائم الأيمن بعد انفرادية محققة .

وجاءت فرصة للظاهرية في الدقيقة 74 عندما مرر محاميد الكرة الى بهاء وريدات سددها من على مشارف الصندوق فوق المرمى.

أما الدقيقة 77 أعلنت عن تقدم الجمعية بالنتيجة بهدف ثان عن طريق القناص وهدافه ثائر أبو دية عندما مرر صالح عسلية كرة في العمق إلى داخل الصندوق استقبلها أبو دية وانفرد مع الحارس وأسكنها الشباك .

حاول الظاهرية ولاحت له فرصة مع الدقيقة 81 عندما مرر ذياب كرة برأسه إلى فوده المتربص امام المرمى والأخير براسه سددها بين يدي الحارس .

رمى الظاهرية بكل ثقله من أجل ادراك التعادل لكن جاءت الرياح بما لا تشتهيه السفن بعد أن قضى أبو دية على أحلام الظاهرية بهدف ثالث في الدقيقة الرابعة من بدل الضائع بعد أن استغل هفوة دفاعية انطلق بالكرة وانفرد مع الحارس، وزاحفة سددها إلى داخل الشباك .

وحكم المباراة للساحة ناصر البلبول، وساعده أحمد البلبول، ووليد شعيبات، وعمر يوسف رابعا، فيما راقبها فادي اللحام .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد