الوحدات الأردني يتأهل للدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

جماهير الوحدات

عمان/سوا/ بلغ نادي الوحدات الأردني، مساء اليوم الثلاثاء، الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على ضيفه نادي العهد اللبناني بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي احتضنه استاد عمان الدولي.

ويُدين الوحدات بهذا التأهل الصعب للاعبه بهاء فيصل الذي سجل له هدف الفوز قبل دقائق من نهاية اللقاء، ليضمن الفريق المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، مستفيدا من فوز نادي الحد البحريني على مستضيفه ألتين أسير من تركمانستان بهدفين لهدف.

وكان الوحدات أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين لهدف، رغم أن الفريق اللبناني تقدم مبكرا بالنتيجة عبر حسين حيدر، لكن أحمد هشام عبد المنعم عدل النتيجة في الدقيقة الـ23، وبعد 10 دقائق منحه محمد مصطفى التقدم.

وفي الشوط الثاني تمكن أحمد زريق من تسجيل هدف التعادل لنادي العهد قبل 7 دقائق من نهاية اللقاء، لكن بهاء فيصل كان له رأي آخر وسجل للوحدات الهدف الثالث وهدف الفوز الثمين الذي منحه بطاقة المجموعة.

وفي باقي مباريات اليوم، سحق نادي كيريس من الفلبين ضيفه شيخ جمال من بنغلادش بخماسية نظيفة ليتصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ورافقه لنفس الدور نادي تامبينس روفرز من سنغافورة بعد فوزه الصعب على نادي سيلانغور من ماليزيا بهدف نظيف ليخطف بطاقة المجموعة الثانية.

كما سحق نادي كيتشي من هونغ كونغ ضيفه نادي بالستير كهالسا من سنغافورة برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة الساعة بـ13 نقطة، ورافقه نادي كايا من الفلبين للدور الثاني بعد تعادله سلبا مع نادي نيو رادينيت من جزر المالديف ليرفع الفريق الفلبيني رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد