ماك انترناشونال تكرم شركة كهرباء محافظة القدس

32-TRIAL- القدس / سوا / كرمت شركة ماك انترناشونال بالتعاون مع وكالة التنمية الأمريكية USAID شركة كهرباء محافظة القدس لحصولها على شهادة الجودة العالمية، بحضور ومشاركة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ووزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي، ووزير الزراعة وليد عساف، ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القدس السيد يوسف الدجاني، ومديرها العام م. هشام العمري، ومساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط الاستراتيجي م. علي حمودة إضافة إلى ممثلين عن الشركات المكرمة، وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

وتم خلال الحفل الذي نظمته شركة ماك انترناشونال MAC International  تكريم 50 شركة فلسطينية لحصولها على شهادة الأيزو ومن ضمنها شركة كهرباء محافظة القدس التي حصلت على شهادة الجودة ISO 9001:2008 في العام 2010 من الشركة الوكيلية لشركة MAC وهي شركة لويد LIOYDS.

وثمن السيد يوسف الدجاني وم. هشام العمري هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن اعتراف عالمي بحسن أداء شركة كهرباء محافظة القدس، وكدليل على مواصلة ادارة الشركة في مواكبة التطور وتحسين جودة خدماتها، وفقا للمواصفات العالمية.

بدوره أكد م. علي حمودة أن شركة كهرباء محافظة القدس تسعى للحصول على شهادات جودة أخرى ذات علاقة بالصحة والسلامة المهنية والبيئة، وكذلك شهادات ذات علاقة بجاهزية الشركة لإدارة الأزمات والكوارث. 241
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد