(محدث) بالصور: اصابة اسرائيليتين بعملية طعن بالقدس

عملية طعن

القدس / سوا / اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا فلسطينياً بزعم طعنه ثلاث مستوطنات في مستوطنة "ارمو نتسيف" المقامة على أراضي المواطنين بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

ووصلت الى المنطقة قوة عسكرية كبيرة وشرعت بإغلاق الشوارع والطرقات، دون الكشف عن هوية الشاب، أو الافصاح عن ماهيّة ما حصل بسبب عدم وجود شهود عيان.

وحسب مواقع اعلامية عبرية، تم نقل الشاب الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة بعد الاعتداء عليه بالضرب واعتقاله، في حين قالت مواقع أخرى ان قوات الاحتلال اعتقلت شابا فلسطينيا بزعم حيازته مقصا ومحاولته مهاجمة فتيات يهوديات قرب جبل المكبر.

واصيبت اسرائيليتان جراء عملية طعن وقعت بالقرب من جبل المكبر في القدس الشرقية اليوم الثلاثاء، وفقا لما نشرته المواقع العبرية .

وقالت تلك المواقع ان شابين طعنا سيدتين بآلة حادة ولاذا بالقرار من المكان ، فيما وصلت طواقم الاسعاف الاسرائيلية ونقلت الاصابتين الى أحد المشافي.

وأوضحت ان الشرطة الاسرائيلية والجيش يقومان بمطاردة منفذي العملية في المنطقة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري انه في ساعات الصباح افيد بإصابة 3 فتيات يهوديات بجراح في حي ارمون هنتسيف، حيث تم الاعتداء على سيدتين من الوسط اليهود .

هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية التي هرعت الى المكان بأعمال التحريات مع البحث الواسعة وراء المنفذين، وكذلك التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد" .

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد