أطفالنا للصم تحصل على المركز الأول في جائزة فلسطين الدولية

غزة / سوا / فازت جمعية أطفالنا للصم بالمركز الأول في جائزة فلسطين الدولية للتميز والإبداع فئة المؤسسات المتميزة للعام 4102 ، والذي توج عمل الجمعية الذي يمتاز بالنجاح والعطاء المستمر في خدمة شريحة الصم بقطاع غزة.

جاء ذلك في الحفل الذي أقيم، مساء الأربعاء، بقصر رام الله الثقافي. وشارك فيه رئيس الوزراء رامي الحمد الله ممثلا عن الرئيس محمود عباس ، إضافة لعدد من الوزراء، وسفراء وقناصل وممثلي الدول المعتمدين لدى دولة فلسطين، ولفيف من الحضور.

وقد تسلم الجائزة شرحبيل الزعيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا للصم، والذي تقدم بالشكر والامتنان للعاملين على هذه الجائزة العريقة، وخص بالشكر دولة رئيس الوزا رء ا رمي الحمد الله ورئيس مجلس أمناء جائ ة ز فلسطين الدولية للتميز والإبداع صبيح المصري وعمار العكر أمين عام الجائزة. و قد عبر الزعيم عن عميق اعت ا زه ز بهذا التتويج الذي يسلط الضؤ على العمل الجاد للجمعية لتخفيف معاناة ألاف الأشخاص من ذوي الإعاقة عامة وذوي الإعاقة السمعية خاصة.

وبدوره أكد نعيم كباجة مدير الجمعية على أهمية هذه الجائزة التي جائت تتويجا لمسيرة 32 عاما من العطاء والمثابرة، معتبرا أن الجائزة هي بمثابة شهادة تقدير لكل الأشخاص الصم والعاملين معهم في كافة أرجاء الوطن.

من الجدير بالذكر أن جائزة فلسطين للتميز ا ولإبداع حرصت وعلى مدار ستة أعوام على تكريم النماذج الناجحة للمؤسسات العاملة في فلسطين، وتهدف الجائزة إلى تشجيع المؤسسات والافراد على العطاء المتميز من خلال تقديم خدمات مختلفة لتشمل جميع افراد المجتمع، من خلال الأداء الإداري والخدماتي المنظم والفعال.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد