تنظيم مهرجان رياضي وفاءً للإعلامي الراحل "خماش"

لاعبو كرة قدم

غزة / سوا / يستعد أحباب وأصدقاء الإعلامي المرحوم شاهر خماش "أبو كمال" بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين , لتنظيم مهرجان رياضي ومباراة بالذكرى السنوية الأولى لرحيله, وذلك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجامعة الإسلامية بغزة.

وقال زياد أبو سمره عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين , أن الجمعية لم تتردد في التعاون مع أحباب وأصدقاء المرحوم "خماش" عندما طلب منها المشاركة في هذا المهرجان الوطني الرياضي بعنوان "الوفاء للراحل خماش" , مشيراً الراحل خماش له بصمات واضحة في الحركة الرياضية والمنظومة الاعلامية.

وأشار أبو سمره إلى ان الراحل خماش لم يتأخر عندما طلبت منه الجمعية قيادة تحكيم عدة بطولات خاصة بها لهذا وجدت الجمعية أنه من الواجب رد الجميل لهذا الاعلامي الكبير, مؤكداً أن جمعية القدامى لن تتأخر في أي جهد من شأنه الوفاء للأسرة الرياضية وهذا من باب رد الجميل للأوفياء الذين يستحقون الوفاء.

وكشف أبو سمره أن كافة الترتيبات قد تمت استعداداً للمرجان من أجل اخراجه بالصورة المشرفة التي تليق باسم وسمعة وتضحيات الحركة الاعلامية والراحل "خماش".

وأهاب أبو سمره بجميع أبناء الأسرة الرياضية المشاركة في هذا المهرجان الوطني الرياضي لرد الجميل لأحد أبناء الوطن الأوفياء الذي قدم مجهودات مميزة لخدمة الحركة الرياضية وفلسطين عامة.

بدوره، قال الزميل الإعلامي حسام حرب ان هذا الاحتفال وهذا التكريم يأتي في إطار إحياء الذكرى السنوية الأولى للزميل العزيز شاهر خماش والتي كانت مليئة بالمحطات المضيئة والمنيرة لكل من عرف شاهر عن قرب أو حتى من عرفه بالصور ومن خلال كتاباته.

وأوضح حرب أن ما نقدمه نحن كأصدقاء الشهيد الراحل شاهر خماش لهو جزء يسير مما قدمه طوال ثلاث عقود في خدمة الرياضة والإعلام الرياضي , مقدماً جزيل شكره إلى أصدقاء الراحل خماش الأوفياء أصحاب هذه الأفكار والذين يحافظوا على مسيرته الطيبة.

وبين حرب أن هذا اللقاء الذي يجمع بصحفيين القطاع مع قدامى الرياضيين لهو دليل على عمق المحبة التي تركها أبو كمال في نفوس الجميع والتي بقى الجميع على أثرها الطيب

وترحم حرب في ختام حديثه على أرواح كافة شهداء الحركة الرياضية والإعلامية ومنهم الشهيد عاهد زقوت والراحل عادل شحادة وأكرم فلفل وتيسير جابر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد