نقابة المحامين تطلق فعاليات مؤتمر تحديات وصول النساء للعدالة

جانب من المؤتمر

غزة /سوا/ انطلقت قبل قليل فعاليات مؤتمر وصول النساء للعدالة فى فندق الروتس بغزة بحضور كثيف من الشخصيات القانونية والمؤسسات الرسمية وحشد من وسائل الإعلام الفلسطينية.

وقد بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة المستشار صافى الدحدوح نائب نقيب المحامين مرحبا بالضيوف المشاركين فى أعمال المؤتمر شاكرا لبرنامج سواسية البرنامج المشترك لبرنامج الامم المتحدة الانمائي وهيئة الامم المتحدة للمرأه تعزيز سيادة القانون العدالة والامن للشعب الفلسطيني، ومن جهتها أشادت أ. هبة الزيان ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمراه بالشراكة المميزة مع نقابة المحامين وبانجازات المشروع وأثره على المدي البعيد.

وبدوره رحب أ. على الدن رئيس المؤتمر بالضيوف المشاركين بالمؤتمر مؤكدا أن النقابة سوف تسعى جاهده من أجل تنفيذ توصيات المؤتمر التي سيتم الخلوص بها اليوم .

وقدم المستشار صافي الدحدوح درعا تكريمأ لبرنامج سواسية تقديرا لدورهم في مساندة نقابة المحامين في تنفيذ برنامج دعم وصول النساء للعدالة

الجدير ذكره أن المؤتمر سيقدم 3 محاور قانونية ويتناول المحاور الأول العقبات التي تواجه النساء في الوصول للعدالة ومحور الثاني وصول النساء للعدالة مسئولية الجميع أما المحور الثالث والأخير سيتناول  آليات وحلول لتمكين وصول النساء للعدالة  ويقدم من خلال المحاور نخبة قانونية لها خبرات  محلية ودولية بارزة وسوف يختتم المؤتمر بعرض للمحكمة الصورية.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد