(بالصور) غزة.. المدرسة البريطانية تعقد امتحانات المستوى لاختيار مدرسيها

جانب من اختبار التوظيف

غزة /سوا/ عقدت المدرسة البريطانية الدولية – بغزة إمتحان مستوى لإختيار المدرسين في تخصصات اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم – اللغة العربية – التربية الدينية.

وسبق للمدرسة أن أعلنت عن حاجتها للعديد من الوظائف وبلغ عدد الطلبات المقدمة للتوظيف حوالي 2300 طلب حيث تم اختيار حوالي 700  شخص ممن تنطبق عليهم الشروط العامة للوظيفة للدخول لامتحان مستوى وسيتم بعدها عقد مقابلات للذين اجتازوا الاختبار من خلال لجان متخصصة .

ومما يجدر ذكره أن المدرسة ستشرع بعقد  إمتحانات خلال الأسابيع القادمة لباقي التخصصات الأخرى .

حيث أن المدرسة البريطانية هي الأولى من نوعها في قطاع غزة تعمل وفق المنهاج البريطاني في تعليم المواد الأساسية : اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والحاسوب باللغة الانجليزية، كما وتتبع اللغة العربية والتربية الإسلامية المنهاج الفلسطيني وتعلم باللغة العربية لتناسب ثقافتنا وبيئتنا و هويتنا الفلسطينية ، كما وتتميز المدرسة ايضا بتعليم اللغة الألمانية والفرنسية .

 وتهدف إلى تزويد الطلبة بأساس علمي متين ، وبخبرات تعليمية متنوعة ، بحيث تتيح لهم التميز في المواطن التي يمتلكون فيها قدرات  أو اهتمامات خاصة لتنمية مواهبهم وإبداعاتهم ، حيث توظف المدرسة أحدث وأرقى اساليب التعليم ، إضافة إلى اعتماد تكنولوجيا متميزة خاصة بالمدرسة .

كما وتسخر كافة طاقاتها لتأهيل طلابها لتقديم الامتحانات الدولية مما يسهل عليهم فرص الالتحاق بأرقى الجامعات العالمية

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد