الجهاد تنفي وجود تفاهمات تسمح للاحتلال بالعمل داخل حدود غزة

الجهاد الاسلامي

غزة / سوا /  نفت حركة الجهاد الاسلامي التصريحات التي تحدثت بها مصادر أمنية اسرائيلية حول وجود تفاهمات تسمح لقوات الاحتلال بالعمل داخل اراضي القطاع غرب خط الهدنة 1948 لمسافة مئات الامتار، وان ذلك جزء من تفاهمات القاهرة التي رعتها مصر على اثر عدوان 2014.

وقالت الجهاد الاسلامي في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الأحد ان ما ورد من تسريبات هو عار عن الصحة تماما وقد رفض الفريق الفلسطيني هذا الطلب رفضاً باتاً ولم يتم القبول به.

وأكدت الجهاد أنه لا يوجد أية تفاهمات حول هذه النقطة التي كان رفضها من الوفد الفلسطيني احد الاسباب في اطالة امد العدوان الاسرائيلي خلال مفاوضات  القاهرة برعاية مصرية  مع العدو الاسرائيلي.

كما أكدت على ان ما عجز العدو الاسرائيلي عن تحقيقه في عدوان 2014م  لن يحصل عليه عبر بعض أشكال العدوان الجديدة على حدود القطاع مؤخرا والتي يسعى العدو من خلالها لفرض واقع جديد وتغيير قواعد الاشتباك على طول خط الهدنة شرق قطاع غزة .

وجددت التأكيد على رفضها المطلق التعاطي  مع هذا الطرح وعدم القبول بفكرة المنطقة العازلة شرق القطاع .

ودعت رجال المقاومة من كل القوى التصدي لأي محاولة اقتحام او تجاوز لقوات الاحتلال خط الهدنة عام   1948 شرق القطاع حتى يأذن الله بالنصر والتمكين و إنهاء الاحتلال وتحرير المقدسات. وفقا للبيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد