حاكوره: تكريم الأبطال يعتبر رافعة استنهاض الطاقات 

لاعبين كرة قدم

غزة / أشاد رجل الأعمال سعد حاكوره عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم وابن حي الزيتون , بالحفل الكبير الذي أقامه نادي الزيتون تكريماً لأبطاله أصحاب الانجازات الرياضية في موسم 2015 – 2016.

ولفت إلىأن نادي الزيتون بإدارته الجديدة وقياداته ووجهاء الحي الأعرق في غزة وبحضور رسمي وشعبي ورياضي كرم أبطال النادي في حفل كبير يمثل حالة ايجابية فارقة ورافعة استنهاض مستقبلية لهمم وطاقات وجهود الشباب والأبطال في الألعاب الفردية والجماعية التي امتاز بها النادي منذ تأسيسه قبل ربع قرن مضى.

واعتبر حاكوره أن الحشد الهام والكبير الذي حضره النائب عن حركة فتح د. فيصل أبو شهلا وجبريل دلول "أبو ناصر" مختار حي الزيتون ورجل الأعمال الحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي, اضافة لرجل الأعمال السيد أحمد دلول "أبو ميار" رئيس النادي, وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الشخصيات والقيادات المجتمعية والوطنية والرياضية وعائلات الأبطال المكرمين, يعتبر حالة صحية من حالات الالتفاف والدعم الشعبي وتحديداً من قبل عائلات وحمائل ووجهاء حي الزيتون أقدم وأعرق أحياء قطاع غزة.

ودعا حاكوره الجميع إلى تكاتف الجهود من أجل رفع البارومتر الخاص بتوفير عناصر الدعم والاسناد والالتفاف حول النادي لتمكينه من تحقيق أهدافه وفق استراتيجية وطنية واعدة تجمع وتمكن كل عناصر الفسيفساء الشعبي والوطني والاسلامي لتشكل حالة جديدة واعدة تحقق مزيد من الاقلاع للنادي في فضاءات المجد والبطولة والعطاء والتميز بما يتناسب مع عراقة ومكانة ووزن الحي ورجالاته وعائلاته وأبطاله ومناضليه.

ووجه حاكوره الشكر لكل الداعمين للنادي , وحيا الراعي الرسمي للاحتفال الخاص بتكريم الأبطال "سمارت جيم" وكل المعطاءين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد