عساف: اتفاق لفتح بث مباشر بين الإذاعتين التونسية والفلسطينية

أحمد عساف

تونس / سوا /  بحث المشرف العام على هيئة إذاعة وتلفزيون فلسطيني, ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، أحمد عساف، اليوم الأربعاء، مع المدير العام لهيئة الإذاعة التونسية، عبد الرزاق الطبيب، سبل تفعيل وتمتين التعاون بين الإذاعتين من خلال تفعيل وتنشيط اتفاقية التعاون الموقعة سابقا بينهما.

وقال عساف لــوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية"وفا" إنه قد وجد حرصا تاما واهتماما بالغين من قبل الإذاعة التونسية على نقل الأحداث الجارية في فلسطين, وتسليط الضوء عليها وإذاعتها سواء في نشرات الأخبار والبرامج المتخصصة المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأضاف، إنه تم الاتفاق مع الطبيب على إرسال الخارطة البرامجية المقدمة من هيئة الإذاعة الفلسطينية، لاختيار البرامج المناسبة التي ترغب الإذاعة التونسية في إدراجها ضمن الخارطة البرامجية لها.

وأشار عساف الى أنه تم الاتفاق أيضا على فتح بث مباشر ما بين الإذاعتين الفلسطينية والتونسية بمناسبة يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني والذي يصادف يوم التاسع والعشرين من نوفمبر المقبل.

وذكر أنه تم توجيه الدعوة إلى المدير العام لهيئة الإذاعة التونسية لزيارة فلسطين, مؤكدا أنه وعد بتلبيتها في أقرب فرصة.

و قام عساف بزيارة لجناح الهيئة العامة للإذاعة التونسية المقام ضمن المعرض الذي ينتصب بمناسبة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في مدينة ياسمين الحمامات التونسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد