أركان: سياسة الضغوط لن تثني الجبهة عن محاربة نهج أوسلو

الجبهة الديموقراطية

غزة / سوا / التقى وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو لجنتها المركزية ابو لؤي اركان وعضوية فادي بدر ابو صطيف واحمد موسى ابو فراس بعدد من المرجعيات السياسية والنيابية والروحية اللبنانية شملت المطارنة كرياكوس افرام وباسليوس منصور.

وأكد أبو لؤي اركان بتصريح أن سياسة الابتزاز والضغوط التي يمارسها رئيس السلطة بحرمان الجبهتين من حقوقهما المالية  لن تثنينا عن مواصلة خطنا المعارض لخيار أوسلو والرهان على استئناف المفاوضات واستمرار التنسيق الامني والارتهان لبروتوكول باريس الاقتصادي.

وجدد دعوة الجبهة الديمقراطية ترجمة وتنفيذ قرارات المجلس المركزي ورفض تراجع المبادرة الفرنسية عن المؤتمر الدولي الشامل برعاية ومرجعية قرارات الأمم المتحدة، مؤكداً على أهمية التوجه لمحكمة الجنايات الدولية واستكمال معركة الاعتراف الدولي، والالتفاف حول الانتفاضة ودعمها وتشكيل قيادة موحدة لها وإنهاء الانقسام بتنفيذ قرارات الإجماع الوطني نقيضا للثنائية وتقاسم النفوذ والسلطة.

وشدد  بان التحركات الجماهيرية مستمرة وهي مرشحة للتصعيد بالتوازي مع المفاوضات الجارية مع ادارة الاونروا التي تستمر في مراوغتها للالتفاف على المطالب المحقة والغير قابلة للتجزئة والمقايضة كرزمة واحدة بالاستشفاء والتعليم واستكمال اعمار البارد واعادة خطة الطوارئ لابنائه وللأخوة المهجرين من سوريا وعلى رأسها مساعدة بدل الايجار.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد